شاطر
اذهب الى الأسفل
محموود اتقان
المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2018
الموقع : http://itqans.com/
http://itqans.com/

فرص الاستثمار في دبي

في السبت مايو 19, 2018 1:15 pm

فرص الاستثمار في دبي
فرص الاستثمار في دبي، بعد الآن لم يكون حلم السفر والوصول إلى العمل في البلد التي تريد السفر إليها معقد، حيث يكون هناك عدد كبير من الوظائف الخالية التي توجد في دبي، حيث يتم نشر عدد كبير من الأعمال يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد تم اختيار فرص الاستثمار في دبي كأفضل فرص يمكن أن يحصل عليها الفرد في المجتمع، حيث أنه يتم عرض أكثر من 4700 وظيفة في دولة الإمارات وبالأخص في دبي، وهي تعد واحدة من أفضل المدن التي تتواجد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
بالإضافة أنها عرفت كأفضل دولة يتم السفر إليها من أجل توفير فرص عمل مناسبة والاستثمار بها، وهكذا صنفت من أكثر الأماكن التي يوجد بها رواتب تنافسية.
من الطبيعي أنك واحد من تلك الأشخاص التي تحلم بالاستثمار في دبي ما عليك إلا القيام بعدة خطوات بسيطة عن طريقها يتم الحصول على فرصة في العمل في مدينة دبي، حيث امتلكت دبي أكثر الأماكن التي تساعد على توظيف عدد كبير من الأشخاص.
فرص الاستثمار في دبي :
في البداية يجب أن تقوم بعمل سيرة ذاتية لك مختلفة ومميزة، مع وجود مواقع التوظيف الإلكترونية صار الكثير من الأشخاص يحصلون على فرص عمل في دبي، وهذا لأنهم يقومون بعرض السيرة الذاتية الخاصة بهم عن طريق تلك المواقع من أجل التقديم في تلك الوظيفة.
لا تضيع الفرصة أمامك في التقديم على العمل عبر المواقع، حيث وصلت نسبة الإشغال من المواقع نحو 75 ألف شخص في العام، فيجب التواصل مع الأشخاص المهنيين، يجب التعرف على أشخاص من خارج البلد حتى إذا توجهت إلى دبي يكون لديك أصحاب يعيشون في تلك المنطقة، حتى لا يكون الامر صعب الحصول عليه، مما يكون سهل التواجد والتعايش في دبي.
يجب الاستعداد والتأهب للمقابلة الشخصية مع المختص في الشركة، وهذه تعتبر من أكثر المراحل التي يجب الاهتمام بها، يجب عندما تقوم بمقابلة صاحب العمل أن تشعره بالثقة في ذاتك من أجل الحصول على العمل، ولكي يثق بك صاحب المؤسسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى